يأخذك النفق الأكريليكي تحت الماء للاستمتاع بالعالم تحت الماء

- 2022-05-05-

تريد تجربة عالم ملون تحت الماء عن قربنفق اكريليك?
انتقل إلى عالم ما تحت الماء وإلقاء نظرة على حوض السمك البانورامي الافتراضي الغامر المبني بالحيوانات المائية والغابات الاستوائية المطيرة كقلب أساسي. إنه مشهور وممتع ، مما يتيح لك الاستمتاع بعيونك واكتساب المعرفة.




هناك جميلنفق أكريليك تحت الماء


يمنحك سطح العرض البالغ 270 درجة رؤية بانورامية للعديد من أسماك الجان والأسماك الغريبة ، كما لو كنت في مملكة الأحلام السحرية للجان.


يتطابق إيقاع الموسيقى في متاهة قنديل البحر تمامًا مع تردد سباحة قنديل البحر. يستخدم تقنية عالية للاندماج مع قنديل البحر لتغيير ألوان مختلفة. كل قنديل بحر صغير له عمر 6 أشهر فقط ، لكنه يحتفظ بأفضل ما يكون في هذه الفترة القصيرة من الزمن. لقد أعطيتها لك لخلق عالم جميل من قناديل البحر.

عند السير فيه ، يكون الأفق شفافًا وواضحًا ، كما لو أن الذات والعالم تحت الماء قد اندمجا في واحد. هذا يرجع حقًا إلى شفافية الأكريليك التي تشبه الكريستال.

بالطبع ، المتانة الجيدة ، ومقاومة الطقس ، والاستقرار الكيميائي ، وسهولة المعالجةمادة الاكريليكلقد أنشأوا أيضًا مثل هذا المشروع النفق الواسع تحت الماء. على سبيل المثال ، يجب تخصيص اللوحة على شكل قوس للنفق تحت الماء لحوض السمك في زوايا مختلفة مثل 90 درجة و 180 درجة و 270 درجة ، ويجب تخصيص نافذة أداء الحوض في أشكال إبداعية مختلفة.


KINGSIGN & ريج. أكريليكمتخصصة في جميع أنواع ألواح الأكريليك ، نافذة الأكريليك ، نفق الأكريليك ، هال الأكريليك البحريلأكريليكماءأريوم ، مسبح أكريليك ، حوض أسماك أكريليك ، أكريليك نصف تشطيبتجهيز أجزاء ، أكريليك الرابطة الرابطةغراء ليس ، لوح أكريليك منحني ، خدمة تركيب لوح أكريليك على نطاق واسع. لمزيد من التفاصيل ، يرجى الرجوع إلى: 0086 13370079013 (Whatsapp / Wechat)