استمع إلى الريح وانتظر الزهور حتى تتفتح حمام السباحة اللامتناهي من الأكريليك في مكان الإقامة

- 2022-05-05-

الحمام سباحة أكريليك لا متناهيمخفي في "حقل الأرز" هو التفسير الحديث المثالي لـ "البركة الجميلة" في نص تاو يوان. تم دمج حمام السباحة اللامتناهي بشكل وثيق مع حقول الأرز. تجربة السباحة مع رائحة الأرز وآذان الأرز في متناول اليد هي تجربة رومانسية للغاية.

في الوقت الحاضر،حمام سباحة أكريليك لا متناهيهي المعدات القياسية للإقامة المنزلية الراقية. مسبح أكريليك لا متناهي + منظر خلفي هو وضع متعدد الاستخدامات. بغض النظر عن قيمة الوجه أو المكياج ، فإن إلقاء نظرة على الخلفية سيمنحك دائمًا القليل من الغموض والجو الأدبي.

على حافة المسبح اللامتناهي ، يمكنك الاستمتاع بإطلالة جبلية وأجمل غروب على الوادي. إن النظر إلى الوادي بأكمله من أعلى نقطة هو أيضًا تجربة لا تُنسى. لا يسعني إلا أن أقول إن كل ما تبذلونه من السباحة قبل هذا كان مجرد حمام.

يمتد حوض الجرف اللامتناهي إلى الخارج باستمرار ، وهو أقرب مكان إلى السماء وبحر السحب. ، معجب بغروب الشمس ، المنزل مبني على المنظر ، والناس يسبحون في اللوحة ، كل ثانية هي نوع من المتعة

لا يوجد صخب وضجيج هنا ، لا توجد حركة مرور ، فقط الهواء ممتلئ برائحة حقول الأرز والطين ، زقزقة الطيور ، ونعيق الضفادع في حقول الأرز ، مما يجعل الناس ينسون مؤقتًا هموم الحياة والبقاء أقرب إلى الطبيعة وأقرب.


KINGSIGN & ريج. أكريليكمتخصصة في جميع أنواع ألواح الأكريليك ، نافذة الأكريليك ، نفق الأكريليك ، هال الأكريليك البحريلأكريليكماءأريوم ، مسبح أكريليك ، حوض أسماك أكريليك ، أكريليك نصف تشطيبتجهيز أجزاء ، أكريليك الرابطة الرابطةغراء ليس ، لوح أكريليك منحني ، خدمة تركيب لوح أكريليك على نطاق واسع. لمزيد من التفاصيل ، يرجى الرجوع إلى: 0086 13370079013 (Whatsapp / Wechat)