كيفية التعامل مع مشكلة الانحناء لألواح الأكريليك

- 2022-04-25-

كيفية حل مشكلة الانحناءالاكريليك ورقة؟ طريقة الطحن العمودي بعد ربط زجاج شبكي على شكل قضيب أو زجاج شبكي سميك على شكل لوحة ، يتم طحنها مباشرة وصقلها على عجلة طحن. تشبه الحرف اليدوية التي يتم بناؤها بهذه الطريقة نوعًا معينًا من المنحوتات ، تتكون من أشكال رمزية ملونة ، وتشكل صورة فنية فريدة من نوعها.

طريقة طحن الكسر: قم بتداخل ولصق زجاج شبكي على شكل لوحة معًا ، نموذج شقة Haikou ، ثم قم بقص المقطع وطحنه مباشرةً لتشكيله. الشبكييمكن أن تحصل الحرف اليدوية المصنوعة بهذه الطريقة على تأثير تغيير اللون والبساطة الطبيعية. طريقة الإرسال: بعد قطع زجاج شبكي إلى شكل معين ، انشره على سطح مستو.

طريقة الفسيفساء: قصالاكريليك ورقةبألوان مختلفة في الأشكال الهندسية التي نحتاجها ، ثم ترصيعها ولصقها على اللوحة السفلية. تتطلب هذه الطريقة تضفيرًا محكمًا وحوافًا وزوايا حادة ، بحيث يمكن أن يكون اللون مكثفًا ومتكاملاً. طريقة الغليان بالحرارة: قم بمعالجة زجاج شبكي إلى شكل معين ، وقم بتسخين زجاج شبكي ، وصنع زجاج شبكي يدويًا واعجنه مباشرة.

تشير هذه الأساليب إلى أنه يجب أن يكون لديهم فكرة جيدة عن التكوين مسبقًا ، وأن يكونوا رشيقين ، ويضربون بينما يكون الحديد ساخنًا. تتميز الحرف المصنوعة بهذه الطريقة بمزايا الخطوط الجريئة والصور البسيطة. بعد تسخين لوحة زجاج شبكي ، يتم تشكيلها عن طريق الضغط الساخن في قالب. الحرف اليدوية التي تصنعها طريقة النمذجة هذه ممتلئة ، منحنية ، قوية ثلاثية الأبعاد ، ولها تأثير الإغاثة. يمكن تشكيل قالب الضغط الساخن بواسطة الخشب والملاط ، ثم يتم استخدام الرصاص المصبوب ، والمواد 3lian ، ومواد الجبس كقوالب للذكور والإناث. يمكن ضغط الزجاج العضوي بعد التسخين.


KINGSIGN & ريج. أكريليكمتخصص في جميع أنواع ألواح الأكريليك ، ونافذة الأكريليك ، ونفق الأكريليك ، وقاعة الأكريليك البحرية ، وحوض السمك الأكريليكي ، وحوض السباحة الأكريليكي ، وخزان الأسماك الأكريليكي ، وأجزاء المعالجة شبه المصنعة من الأكريليك ، والغراء الأكريليكي للربط الأكريلي ، وألواح الأكريليك المنحنية ، والأكريليك الواسع النطاق خدمة تركيب الورقة. لمزيد من التفاصيل ، يرجى الرجوع إلى: 0086 13370079013 (Whatsapp / Wechat)