تعرف على خصائص منتج زجاج الأكريليك

- 2022-04-25-

زجاج الاكريليكلديها وظيفة الميكانيكا الاستقرائي المتميزة وتصنف في طليعة اللدائن العامة. تكون قوى الشد والانثناء والانكماش أعلى من البولي أوليفينات وأعلى من البوليسترين والبولي فينيل كلوريد وما إلى ذلك ، ومقاومة تأثيرها ضعيفة ، ولكنها أيضًا أفضل قليلاً من البوليسترين. تتميز صفائح ميثاكريلات البولي ميثيل المبلمرة السائبة (مثل لوح زجاج شبكي في الفضاء الجوي) بوظائف ميكانيكية شد ومتعرجة ومتقلصة أعلى ، ويمكن أن تصل إلى مستوى اللدائن الهندسية مثل البولي أميد والبولي كربونات.

بشكل عام ، يمكن أن تصل قوة الشد لـ polymethyl methacrylate إلى مستوى 50-77Mpa ، ويمكن أن تصل مقاومة الانحناء إلى مستوى 90-130Mpa. وصل الحد الأعلى لهذه البيانات الوظيفية أو تجاوز بعض اللدائن الهندسية. تبلغ نسبة الاستطالة عند الكسر 2٪ -3٪ فقط ، وبالتالي فإن الخصائص الميكانيكية هي في الأساس مواد بلاستيكية صلبة وهشة.

إنه حساس للشق وسهل الكسر تحت الضغط ، لكن الكسر ليس حادًا وغير متساوٍ مثل البوليسترين والزجاج العادي. 40 درجة مئوية هي درجة حرارة انتقال ثانوية ، والتي تعادل درجة الحرارة التي تبدأ عندها مجموعة الميثيل المتدلية في التحرك. إذا تجاوزت 40 درجة مئوية ، فسيتم تحسين مقاومة المواد وليونتها. يتميز Polymethyl methacrylate بصلابة سطح منخفضة ويسهل خدشه.


المقاومة الحرارية لبولي ميثيل ميثاكريلات ليست عالية. على الرغم من أن درجة حرارة التزجج تصل إلى 104 درجة مئوية ، إلا أن أقصى درجة حرارة تشغيل مستمرة تتراوح بين 65 درجة مئوية و 95 درجة مئوية اعتمادًا على ظروف قطعة العمل ، ودرجة حرارة تشويه الحرارة حوالي 96 درجة مئوية (1.18 ميجا باسكال) ، تليين Vicat النقطة حوالي 113 درجة

KINGSIGN & ريج. أكريليكمتخصص في جميع أنواع ألواح الأكريليك ، نافذة الأكريليك ، نفق الأكريليك ، القاعة البحرية الأكريليك ، حوض السمك الأكريليكي ، حوض السباحة الأكريليكي ، خزان الأسماك الأكريليكي ، أجزاء المعالجة شبه المصنعة الأكريليك ، غراء الأكريليك الرابطة ، لوح الأكريليك المنحني ، الأكريليك واسع النطاق خدمة تركيب الورقة. لمزيد من التفاصيل ، يرجى الرجوع إلى: 0086 13370079013 (Whatsapp / Wechat)