طريقة لصق منتجات الأكريليك

- 2022-04-21-

الترابطمنتجات الاكريليكهي عملية حاسمة للغاية في معالجة الاكريليك. كيفية إظهار الخصائص الواضحة والشفافة للزجاج الشبكي ، وتعكس قيمة التبغ الأكريليكي وحرف تغليف الكحول ، وتعظيم درجة وطعم مصنوعات الأكريليك. تبدأ تقنية الترابط في الدور المحوري.
يتأثر التصاق الألواح الزجاجية بشكل أساسي من جانبين ، أحدهما قابلية تطبيق المادة اللاصقة نفسها ؛ والآخر هو مهارات الترابط.
هناك العديد من المواد اللاصقة في الأسواق المحلية والأجنبية ، وهناك نوعان أساسيان ، أحدهما مكون من عنصرين ، مثل الغراء العالمي ، راتنجات الايبوكسي ؛ الآخر مكون واحد ، مثل CHCl3 (كلوروفورم). بشكل عام ، يتم ربط المواد اللاصقة المكونة من عنصرين من خلال تفاعل المعالجة ، والمواد اللاصقة أحادية المكون هي التطاير النهائي للمذيب لتحقيق الترابط.
تتميز المادة اللاصقة المكونة من عنصرين بتأثير الترابط الجيد ، وعدم وجود فقاعات ، وعدم تبييض ، وقوة عالية بعد الترابط. العيب هو أن العملية معقدة وصعبة ووقت علاج طويل وسرعة بطيئة ومن الصعب التكيف مع متطلبات الإنتاج الضخم. يتميز اللاصق العام المكون من عنصر واحد بسرعة عالية ويمكن أن يلبي المتطلبات التكنولوجية للإنتاج الضخم. العيب هو أن المنتجات المستعبدة يسهل إنتاج فقاعات ، ويسهل تبييضها ، ولها مقاومة سيئة للطقس ، مما يؤثر بشكل مباشر على أداء منتجات زجاج شبكي. الجمال الخارجي وجودة المنتج ، لذلك ، في معالجة منتجات زجاج شبكي ، كيفية اختيار مادة لاصقة مناسبة لتحسين درجة ودرجةمنتجات الاكريليكهي مشكلة كبيرة يجب حلها أولاً في عملية الترابط.
بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر مهارات الترابط مهمة جدًا أيضًا. فيما يلي بعض عمليات الربط الشائعة ، وتحليل بسيط لخبرة التشغيل الفعلية.
1. مفصل تناكبي: ضع لوحين من زجاج شبكي يحتاجان إلى التوصيل أفقيًا على منصة التشغيل ، وأغلقهما ، وألصق شريطًا على الجزء السفلي ، مع ترك فجوة لا يزيد عرضها عن 0.3 مم لتطبيق المادة اللاصقة. استخدم حقنة لحقن المادة اللاصقة بشكل موحد وببطء من جانب واحد في الفجوة حتى تمتلئ تمامًا. بعد أن يتم علاجه تمامًا ، قم بإزالة الشريط.
2. ربط الواجهة: ربط الواجهة هو أكثر تقنيات الربط استخدامًا ، والتي تستخدم على نطاق واسع في إنتاج العديد من منتجات العرض الرقمية الإلكترونية لتكنولوجيا المعلومات. أولاً ، امسح السطح المراد ربطه. من الأفضل استخدام قالب رئيسي لتحقيق الترابط ، بحيث لا يهتز الكائن المرتبط ، وهو أمر مفيد لتحسين جودة الترابط. يمكن ربط لوح زجاج شبكي بسمك 3 مم بأسلاك معدنية رفيعة. يمكن أن يكتمل الترابط بعمل شعري. يمكن سحب الأسلاك المعدنية قبل معالجة المادة اللاصقة ، أو يمكن استخدام الشريط اللاصق ثم لصقها. .
3. الترابط المائل: يجب أن يستخدم شطبة الترابط زاوية 90 درجة وأنماط أخرى لمنع إزاحة السطح الملتصق. يجب وضع المادة اللاصقة بالتساوي وببطء. لا يمكن إزالة السيد إلا بعد أن يتم علاجه تمامًا.
4. الترابط المستوي: الربط بالطائرة هو طريقة ربط خاصة. أولاً ، امسح السطح اللاصق نظيفًا وضعه أفقيًا ، واسكب عليه كمية مناسبة من المادة اللاصقة. ضع جانبًا واحدًا من لوح زجاج شبكي آخر بشكل قطري ملامسًا للوح زجاج شبكي مطلي بمادة لاصقة ، ثم ضعه لأسفل بالتساوي وببطء ، وقم بإخراج الفقاعات من جانب واحد لإكمال الترابط. يمكن أن يؤدي لاصق زجاج شبكي إلى تآكل سطح لوح زجاج شبكي وترك آثار يصعب إزالتها. لذلك ، يمكنك استخدام شريط لاصق ذاتيًا لحماية الأجزاء التي لا تحتاج إلى الترابط. ستمنع الشحوم أو الغبار أو المسام التطبيق المنتظم للمادة اللاصقة وتترك فقاعات. سيؤدي استخدام كمية صغيرة جدًا من المادة اللاصقة إلى جلب الهواء عند تقلص المادة اللاصقة. سيؤدي النفخ المباشر إلى تحول حواف سطح الترابط إلى اللون الأبيض بسبب تطاير المادة اللاصقة. الرطوبة الداخلية ودرجة الحرارة وما إلى ذلك جميعها لها تأثير مباشر على التصاق ألواح زجاج شبكي.

KINGSIGN & ريج. أكريليكمتخصص في جميع أنواع ألواح الأكريليك ، نافذة الأكريليك ، نفق الأكريليك ، القاعة البحرية الأكريليك ، حوض السمك الأكريليكي ، حوض السباحة الأكريليكي ، خزان الأسماك الأكريليكي ، أجزاء المعالجة شبه المصنعة الأكريليك ، غراء الأكريليك الرابطة ، لوح الأكريليك المنحني ، الأكريليك واسع النطاق خدمة تركيب الورقة. لمزيد من التفاصيل ، يرجى الرجوع إلى: 0086 13370079013 (Whatsapp / Wechat)