تصميم حوض السباحة اللامتناهي واختيار جدار المسبح اللامتناهي

- 2022-06-20-

يعد التصميم واختيار المواد من الخطوات المهمة جدًا لحمام السباحة ، وربما تكون المواد الجيدة هي السبب الرئيسي في أن تكون حالة حمام السباحة جيدة.

 

في الواقع ، لا يوجد تعريف محدد لتصميم الشكل. كثيرًا ما نرى الآن: المستطيلات والمربعات والدوائر وأشباه الدوائر والنجوم والأشكال غير المنتظمة. في الواقع ، نحتاج فقط إلى الجمع بين ظروف الموقع ومفهوم المصمم لخلق انطباع مختلف عن المسبح اللامتناهي.

 

تحدد مواد جدار المسبح نمط حمام السباحة إلى حد ما ، كما أن جدار المسبح هو أحد الأجزاء المهمة في إنشاء المناظر الطبيعية لحمام السباحة. ينعكس التطبيق المادي لمنطقة السباحة بشكل أساسي في جدار المسبح ، وقاع المسبح ، والغطاء الصخري ، والمنصات المحيطة. في الوقت الحاضر ، أكثر المواد المستخدمة شيوعًا لجدران وقيعان حمامات السباحة هي مواد التشطيب الخزفي ، نظرًا لأدائها المستقر وألوانها الغنية وتجنب قيود الحجر الطبيعي (مثل الألواح القلوية). السعر معقول والتأثير مقبول للمصمم.

 

وبالمثل ، من أجل إظهار "infiنيبالنسبة للمسبح اللامتناهي ، سيختار المصمم أيضًا جانبًا واحدًا أو عدة جوانب لاختيار ألواح أكريليك شفافة كجدار لحمام السباحة ، لأن جدار حمام السباحة الأكريليكي لا يعكس فقط بشكل أفضلجوهرمن حوض السباحة اللامتناهي ، ولكن أيضًا اجعل حمام السباحة المغطى بلون غامض تحت أضواء المسبح متطابقًا.


الكلمة الرئيسية:

حمام سباحة إنفينيتي

مسبح أكريليك

تصميم حمام السباحة

اكسسوارات جدار حمام السباحة

كينجسيجN®أكريليكمتخصص في جميع أنواع ألواح الأكريليك ، نافذة الأكريليك ، نفق الأكريليك ، قاعة أكريليك بحرية ، أكريليك أكريليك ، مسبح أكريليك ، حوض أسماك أكريليك ، أجزاء معالجة أكريليك نصف منتهية ، غراء أكريليك لربط أكريليك ، لوح أكريليك منحني ، أكريليك واسع النطاق خدمة تركيب الورقة. لمزيد من التفاصيل ، يرجى الرجوع إلى: 0086 13370079013 (Whatsapp / Wechat)