أكريليك - مواد غذائية جديدة من النوع

- 2022-07-26-

تغليف المواد الغذائية ، أواني الطعام ، والمواد المساعدة ، والمعدات ، والأدوات ، وغيرها من المواد والمنتجات المستخدمة في معالجة وتحضير الأغذية التي يُشار إليها بشكل جماعي كمواد ملامسة للأغذية (FCM). تشمل المواد الملامسة للأغذية الشائعة المواد البلاستيكية ، والمعادن ، والزجاج ، والسيراميك ، ومنتجات الألياف ، وما إلى ذلك.




الاكريليك ، المعروف أيضًا باسم زجاج شبكي ، برسبيكس ، PMMA (بولي ميثيل ميثاكريلات). الأكريليك هو أفضل جودة وسعر مناسب للمواد الاصطناعية الشفافة إلى حد بعيد. في السنوات الأخيرة ، تم استخدامه بشكل تدريجي في إنتاج مواد تغليف المواد الغذائية عالية الجودة ، مثل مصافى النبيذ ، وصناديق بهار المطبخ ، والصواني البلاستيكية ، وما إلى ذلك ، ويتم استهلاكها على نطاق واسع. مرحب بها وتستخدم على نطاق واسع.


  


نظرًا للشفافية العالية والصلابة العالية والسعر الرخيص نسبيًا لـ PMMA ، فإن المواد الملامسة للأغذية الحالية مع الأكريليك باعتباره الجسم الرئيسي في مجال الدورة الدموية تشمل بشكل أساسي حاويات وأدوات تغليف المواد الغذائية:

حاويات تغليف المواد الغذائية: علب وجبات خفيفة أكريليك ، أطباق فواكه أكريليك ، أكواب بلاستيكية أكريليك ، برطمانات بهار أكريليك ، برطمانات أكريليك محكمة الغلق ، زجاجات زيت أكريليك شفافة مسطحة وعلب طعام أخرى ؛

أدوات تغليف المواد الغذائية: حامل كعكة أكريليك ، حامل عرض طعام متعدد الطبقات من الأكريليك ، قش مشروب فني من الأكريليك ، مجرفة ثلج بلاستيكية من الأكريليك ، مشبك طعام من البلاستيك الأكريليكي ، إلخ.


Kingsign متخصصة في تصنيع وتصدير الأكريليك ، ومستوى الجودة هو وسيت نقي MMA ، وفي الوقت نفسه ،نحن نقدم لعملائناشهادة ادارة الاغذية والعقاقير, شهادة CE, أحدث تقرير اختبار RoHS. 


الكلمات الدالة:

الواح اكريليك

صفائح الاكريليك الغذاء الصف

صفائح الاكريليك kingsign

رفوف عرض الاكريليك

صفائح أكريليك شفافة

رفوف عرض الاكريليك الغذاء الصف