لماذا حمام السباحة الاكريليك أكثر وأكثر شعبية

- 2023-03-30-

في السنوات الأخيرة ، استخدمت العديد من حمامات السباحة ألواح الأكريليك. نظرًا لشفافيتها ، فهي تبدو واضحة تمامًا وحديثة للغاية ، ومعترف بها للغاية من قبل السوق. بالمقارنة مع الزجاج ، فإن الأكريليك له العديد من المزايا.

كان الزجاج مادة مستخدمة على نطاق واسع لصفيحة حمام السباحة الشفافة ، ولكن عيوبها واضحة أيضًا. بعد فترة طويلة من الاستخدام ، من السهل كسرها وتصدعها بسبب أشعة الشمس أو التأثيرات الجسدية ، مما يشكل مخاطر محتملة على السلامة. لكن،حمامات سباحة أكريليكحققت تحسينات كبيرة في هذا المجال. بعد الاحتكاك الشديد أو التأثير على أسطحها ، لن تنكسر. هذا لأنهم يستخدمون مواد بوليمر بلاستيكية ، تتمتع بمرونة ومقاومة جيدة للطقس. في ظل الظروف العادية ، لن تتشقق القاعدة ، ويمكن أيضًا أن يضمن التعرض طويل الأمد للأشعة فوق البنفسجية شفافيتها.

 

على الرغم من أن اللوح الزجاجي يتمتع بنفاذية جيدة ، إلا أنه لا يمكن إصلاحه في الوقت المناسب في حالة حدوث تشققات أو تلف. كمستخدم ، يتعين عليهم أيضًا دفع سعر مرتفع لاستبدال اللوحة بأكملها مباشرةً. ومع ذلك ، يمكن لأحواض السباحة المصنوعة من الأكريليك تجنب هذا الموقف وتوفير الكثير من المال للشركات ، حيث يمكن إصلاح هذه المواد في الموقع في الوقت المناسب. حتى في كثير من الحالات ، يمكن إصلاح حمام السباحة دون تفريغ الماء تمامًا. في المرحلة اللاحقة من الصيانة ، يكون الأمر بسيطًا جدًا. يحتاج الموظفون فقط إلى استخدام الصابون أو قطعة قماش ناعمة للمسح ، لكن لا يمكنهم استخدام سوائل التنظيف شديدة التآكل ، حيث يمكن أن يتسبب ذلك في بعض الأضرار لسطح مادة اللوحة.


KINGSIGN & ريج. أكريليكمتخصص في جميع أنواع ألواح الأكريليك ، ونافذة الأكريليك ، ونفق الأكريليك ، وقاعة الأكريليك البحرية ، وحوض السمك الأكريليكي ، وحوض السباحة الأكريليكي ، وخزان الأسماك الأكريليكي ، وأجزاء المعالجة شبه المصنعة من الأكريليك ، والغراء الأكريليكي للربط الأكريلي ، وألواح الأكريليك المنحنية ، والأكريليك الواسع النطاق خدمة تركيب الورقة. لمزيد من التفاصيل ، يرجى الرجوع إلى: 0086 13370079013 (Whatsapp / Wechat)