الفرق بين لوح الأكريليك المصبوب وألواح الأكريليك المبثوقة.

- 2021-08-02-

الصفيحة المبثوقة مصنوعة من كريات الأكريليك ، تضاف إلى قادوس الطارد اللولبي ، مذابة وملدنة في الطارد ، مقذوفة بالقالب ، مصقولة ومغلفة للحصول على لوح أكريليك. العملية: مادة الأكريليك المنصهرة - الطارد اللولبي "يموت" التقويم "الفيلم" القطع "التعبئة والتغليف.


لوحة الصب مصنوعة من MMA كمادة خام ، يتم تسخينها بواسطة البلمرة تحت تأثير البادئ ، ويتم تبريدها إلى درجة الحرارة العادية عندما يصل معدل التحويل إلى 10٪. بعد التفريغ ، يتم سكبه في قالب مصنوع من الزجاج غير العضوي ويتم تسخينه بواسطة حمام مائي وغرفة تجفيف. بعد بلمرة المادة تمامًا ثم إطلاقها ، يتم طلاء لوح الأكريليك وتحويله إلى منتج نهائي. القالب الذي يترك يتم إعادة تجميعه وإعادة تدويره.

تتميز صفائح الأكريليك المصبوبة بوزن جزيئي مرتفع وصلابة ممتازة وقوة ومقاومة كيميائية ممتازة. تتميز هذه الورقة بمعالجة الدُفعات الصغيرة ، ومرونة لا مثيل لها في نظام الألوان وتأثيرات نسيج السطح ، ومجموعة كاملة من المواصفات لمجموعة متنوعة من التطبيقات الخاصة. ومع ذلك ، نظرًا لأن إنتاج مثل هذه اللوحة يتم صبها ، تتم مواجهة عملية التبريد في عملية الإنتاج ، ويتم إنشاء كمية كبيرة من مياه الصرف الصناعي ، مما يتسبب في إلحاق الضرر بالبيئة ، وبما أن سلسلة عمليات إنتاج الألواح تضاف مع المكونات المعاد تدويرها ، يتم الإنتاج. جودة اللوحات المنتجة غير مضمونة ، وتم حظر إنتاج لوحات هذه السلسلة في الخارج.


صفائح مبثوقة أكريليك مقارنة بألواح الصب ، تتميز الصفائح المبثوقة بوزن جزيئي أقل وخصائص ميكانيكية أضعف قليلاً. ومع ذلك ، فإن هذه الميزة مفيدة في معالجة الانحناء والتشكيل الحراري ، وهي مفيدة لتشكيل الفراغ البلاستيكي السريع عند معالجة الصفائح كبيرة الحجم. في نفس الوقت ، يكون تحمل سماكة الصفيحة المبثوقة أصغر من تحمل صفيحة الصب. قابل للتطبيق في الأماكن ذات الدرجة المتوسطة والعالية ، نظرًا لأن لوح البثق يتم إنتاجه بكميات كبيرة ولأن اللون غير ملائم للتعديل ، فإن المنتج محدود بألوان معينة. ومع ذلك ، يمكن للإنتاج بكميات كبيرة أن يقلل من إنتاج المنتجات النهائية ، وله مزايا كبيرة في مواصفات حجم الإنتاج. يمكن قطعها مباشرة حسب متطلبات الإنتاج ، ولا يوجد هدر للخردة.