كيفية تنظيف المسبح

- 2021-09-03-

1.يجب إضافة كبريتات النحاس إلىحوض السباحة. بشكل عام ، مبلغ الإضافة هو 1-2 مرات من الأوقات العادية. هذا بسبب وجود القليل من الطحالب في الماء في الأوقات العادية ، وهناك عدد كبير من الطحالب بعد أن يتحول الماء إلى اللون الأخضر. لذلك ، يجب إضافة كمية كافية من مبيدات الطحالب (كبريتات النحاس) لقتل الطحالب بشكل كامل. بعد إضافة عامل قتل الطحالب (كبريتات النحاس) ، افتح نظام دوران الماء لحمام السباحة لجعل العامل موحدًا قدر الإمكان في الماء ، وذلك لتحقيق أفضل تأثير لقتل الطحالب.


2. بعد حوالي ساعتين ، أضف مطهر حمض ثلاثي كلورو إيزوكلورو إلىحوض السباحة؛ ، وإضافته وفقًا لمعيار عدم وجود 1000 متر مكعب من الماء بالإضافة إلى 4 كجم (عادةً ما يتم إضافة 2 كجم من الماء لكل 1000 متر مكعب) ، وهو ما نسميه عادةً معالجة التأثير أو المعالجة بالكلور الفائق ، من أجل التعقيم والتطهير الكامل الماء في حمام السباحة


3. بعد حوالي 2 ساعة أخرى ، قيمة الرقم الهيدروجيني للمياهحوض السباحةتم الكشف عن. بشكل عام ، بعد المطر أو استخدام مطهر ثلاثي كلورو كلورو أسيد ، ستكون قيمة PH للماء منخفضة. لذلك ، طالما تم استخدام ضغط الضبط لتحسين قيمة الرقم الهيدروجيني ، يمكن تحسين قيمة الرقم الهيدروجيني للماء. يتم حساب مقدار العطلة بإضافة 10 كجم لكل 1000 متر مكعب من الماء ، والتي يمكن زيادتها بمقدار 1 درجة. من الأفضل ضبط قيمة الأس الهيدروجيني إلى 7.5.

4. في المساء ، يضاف المرسب بمقدار 5-8 كجم لكل 1000 متر مكعب من الماء إلىحوض السباحة، بحيث يمكن ترسيب الطحالب الدقيقة المقتولة وغيرها من المواد الصلبة العالقة في الماء إلى قاع الخزان لسهولة التنظيف.


5. في اليوم التالي ، تمتص الرواسب من قاعحوض السباحةباستخدام آلة شفط مياه الصرف الصحي ، وسيصبح حمام السباحة نظيفًا.