ما هو الفرق بين حوض السمك الأكريليكي وخزان الأسماك الزجاجي؟

- 2021-09-28-

1.لماذا أعتقد أن أحواض الأسماك الأكريليكية لا تختلف في الواقع عن أحواض الأسماك الزجاجية؟ لأن هذه المادة خفيفة جدًا ، مثل إمساك لوح بلاستيك في يدك. إنها ليست ثقيلة على الإطلاق ، وصوت الطرقات ثقيل أيضًا. إنه ليس مقرمشًا مثل حوض السمك الزجاجي. خزان الأسماك الزجاجي ثقيل جدًا. لا يمكن نقل حوض سمك عمره 80 عامًا دون أن يرفعه شخصان معًا. حتى لو تحركت ، فمن السهل كسرها عن طريق الخطأ. يختلف وزن هاتين المادتين اختلافًا كبيرًا.
2. اللدونة لخزان الأسماك الاكريليك عالية نسبيا. بشكل عام ، هناك العديد من الخزانات التقليدية المصنوعة من الأكريليك في السوق. لكن الزجاج العادي يريد الانحناء ، ويستغرق وقتًا طويلاً ، ومن السهل جدًا أن يفشل ، وسيتم التخلص منه إذا لم تكن حريصًا. ورقة الأكريليك أنعم بكثير من الزجاج ، كما أن لدونتها أقوى بمئات المرات.
3. خزانات الأسماك الاكريليك رخيصة نسبيا. لقد اشتريت مرطبانًا زجاجيًا من قبل ، وكان سعر البرطمان في 80 أكثر من 200. تكلفة أحواض السمك المصنوعة من الأكريليك منخفضة نسبيًا ، وسيكون السعر أقل.
4- لكن كل شيء له وجهان. يتميز حوض السمك الزجاجي بميزة كبيرة ، أي أنه متين للغاية. طالما أنك لا تذهب بعيدًا ، فلن يحتوي حوض السمك الزجاجي على الكثير من الخدوش. ومع ذلك ، طالما أن حوض السمك الأكريليكي مهمل بعض الشيء ، ستظهر الخدوش. بعد كل شيء ، أحواض السمك المصنوعة من الأكريليك ناعمة نسبيًا ، لذا يمكن خدشها بسهولة. ليس من المناسب استخدام سكين إزالة الطحالب عند إزالة الطحالب. يعد تنظيف الطحالب بإسفنجة أمرًا مزعجًا بشكل عام.
5.حوض السمك الزجاجي صلب ودائم ومقاوم للشيخوخة. بشكل عام ، عمر الخدمة أطول من عمر الحوض.
6- لديهم جميعًا عيوبًا ، فما حوض السمك الذي يجب أن أختاره؟
7- إذا كان حوض أسماك كبير يتم تنسيقه ، فيجب تحويله إلى حوض عشبي. أقترح استخدام حوض زجاجي للأسماك لمزيد من المتانة. المناظر الطبيعية ستشتمل حتما على نتوءات ومطبات. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمهد الطريق لرعاية حوض السمك الخاص بك في المستقبل. بعد كل شيء ، جودة الحوض الزجاجي أفضل ، وعمر الخدمة أطول ، لذلك ليست هناك حاجة لتغيير الخزان في غضون عام أو عامين ، الأمر الذي سيكون مزعجًا للغاية. يمكن للحوض الزجاجي حل هذه المشكلة بشكل أفضل.
8- وإذا احتفظت ببعض الأسماك المقاتلة ، أو بعض الأسماك عالية المستوى أو الأسماك الخبيرة ، فإن حوضًا صغيرًا من الأكريليك يكون أكثر ملاءمة. شفافية حوض السمك الأكريليكي عالية نسبيًا ، كما أن حالة سمكة البيتا أحادية النوع جيدة أيضًا. إذا تم حفظ سمكة في حالة جيدة جدًا في حاوية ذات تأثير رؤية جيد جدًا ، فهل تتضاعف قيمتها الاسمية؟ علاوة على ذلك ، فإن الأسماك مثل الأسماك المقاتلة لها قدرة تناسلية قويةالقدرة والحب للقتال. خزانات الأكريليك رخيصة جدًا ويمكن ترتيب غرفة مفردة صغيرة لكل سمكة وهي مناسبة جدًا.

9- تستخدم معظم أحواض الأسماك الزجاجية العادية لتربية بعض الأسماك الكبيرة أو كخزان لتجميل الأسماك. عند اختيار حوض سمك كبير ، فهو مصنوع من الزجاج ، والذي يمكن أن يتجنب التغييرات المتكررة في الخزان في المستقبل وتجنب احتمال تسرب المياه وانهيار حوض السمك. يمكن استخدام دلاء الأكريليك للحفاظ على محاربة الأسماك. من السهل تحويل الدلو الكبير ، ومن السهل رفع المنتجات الجيدة ، ويمكنه توفير الكثير من المال.



KINGSIGN ACRYLIC متخصص في جميع أنواع ألواح الأكريليك ، ونافذة الأكريليك ، ونفق الأكريليك ، وقاعة الأكريليك البحرية ، وحوض السمك الأكريليكي ، وحوض السباحة الأكريليكي ، وخزان الأسماك الأكريليكي ، وأجزاء المعالجة شبه المصنعة من الأكريليك ، وغراء الأكريليك اللاصق الأكريلي ، وألواح الأكريليك المنحنية ، خدمة تركيب صفائح الأكريليك. لمزيد من التفاصيل ، يرجى الرجوع إلى: 0086 13370079013 (Whatsapp / Wechat)