حمام سباحة أكريليك خارجي بالفندقï¼

- 2021-09-28-

عندما تكون في المسبح الأكريليكي الخارجي بالفندق ، يمكنك النظر إلى الحقل المفتوح والأفق هو الحد الفاصل بين السماء والأرض. يتم رفع الخطوط الطبيعية بين السماء والأرض ، ويحل مخطط المدينة محل الأرض ويخلق تقاطعًا جديدًا مع السماء - الأفق.


عندما تعبر شمس المساء الأفق ، تشرق على الوجه ، تبدأ الأضواء الملونة في السطوع ، وتنعكس الآفاق الملونة في السماء ، جميلة ومذهلة ، مما يمنح الناس قوة روحية. "الزهور المرآة والماء لن تنتهي أبدًا. اصعد للاستمتاع بالشمس والقمر والنجوم."


يقع الفندق في وسط المدينة. تم إنشاء مسبح أكريليك خارجي يطل على المناظر الطبيعية الرائعة للمنطقة الحضرية بأكملها. المدينة بأكملها لها أشكال مختلفة ومليئة بالأناقة

كنجم لامع في الهندسة المعمارية الحديثة ، أصبح السحر الفريد لأحواض السباحة المصنوعة من الأكريليك هو المفضل الجديد للأشخاص الذين يقضون العطلات والحياة. بدأت المزيد والمزيد من الفنادق وأماكن الإقامة والفيلات والأماكن العامة الراقية في الاهتمام بأحواض السباحة المصنوعة من الأكريليك ومنتجعات حمامات السباحة المصنوعة من الأكريليك في الهواء الطلق مثل فندق Hainan Atlantis و Bali Ubud Hanging Garden Hotel و Santorini Hotel في اليونان و Hainan Haitang Bay أصبح Sunshine One Hotel ، وما إلى ذلك ، مواقع تسجيل وصول المشاهير واحدة تلو الأخرى. ودمج حوض السباحة الأكريليكي الخارجي في التصميم المعماري هو روح المصمم ؛



KINGSIGN ACRYLIC متخصص في جميع أنواع ألواح الأكريليك ، ونافذة الأكريليك ، ونفق الأكريليك ، وقاعة الأكريليك البحرية ، وحوض السمك الأكريليكي ، وحوض السباحة الأكريليكي ، وخزان الأسماك الأكريليكي ، وأجزاء المعالجة شبه المصنعة من الأكريليك ، وغراء الأكريليك اللاصق الأكريلي ، وألواح الأكريليك المنحنية ، خدمة تركيب صفائح الأكريليك. لمزيد من التفاصيل ، يرجى الرجوع إلى: 0086 13370079013 (Whatsapp / Wechat)